ليونيل ميسي يعود لهز الشباك أمام نيجيريا
بعد غيابه عن التهديف أول جولتين

ليونيل ميسي يعود لهز الشباك أمام نيجيريا

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليونيل ميسي يعود لهز الشباك أمام نيجيريا
المواطن - مروة نبيل

نجح ليونيل ميسي في هز شباك نيجيريا في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، ليمنح المنتخب الأرجنتيني الأفضلية مع بداية مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وغاب ليونيل ميسي عن التسجيل في أول جولتين بدور المجموعات في المونديال الروسي، وقدم أداءً باهتًا أمام أيسلندا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل وأضاع ركلة جزاء، وشارك في مباراة المنتخب الأرجنتيني وكرواتيا التي خسرها التانغو بثلاثية.

وقام نجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي بـ12 تسديدة في كأس العالم 2018، 3 فقط منهم على المرمى، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 88%، ووصلت المسافة المقطوعة مع امتلاك الكرة لـ7940 مترًا، وكان له 6 تمريرات طولية ناجحة.

ويملك المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بقيادة ليونيل ميسي نقطة واحدة فقط من مباراتين، ويسعى للفوز على نيجيريا وحصد نقاط اللقاء، من أجل الحفاظ على حظوظه بالتأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي.

ويأمل لاعبو نيجيريا في الفوز أو التعادل مع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، والتفوق على نجمه الأول ليونيل ميسي لضمان التأهل إلى الدور التالي من كأس العالم 2018، خاصة أن النسور الخضراء يملكون 3 نقاط من الفوز على أيسلندا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :