ماسكيرانو يُنقذ مسيرته الدولية من النهاية الأسوأ
بعدما تسبب بركلة جزاء أمام نيجيريا

ماسكيرانو يُنقذ مسيرته الدولية من النهاية الأسوأ

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

لا ينكر أحد أن خافيير ماسكيرانو واحدًا من أبرز نجوم منتخب الأرجنتين في الوقت الحالي، ولكنه كاد أن يتسبب في خروج التانغو من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 بعد خطئه في مباراة نيجيريا بالجولة الثالثة والأخيرة.

واعترف ماسكيرانو أنه كان سيتسبب في خروج منتخب الأرجنتين من كأس العالم 2018 بسبب ركلة الجزاء في مباراة نيجيريا، ووصف الأمر بأنه كان سيُمثل أسوأ نهاية لمسيرته الكروية مع التانغو.

وشدد ماسكيرانو على أنه لم يرتكب خطأ كبيرًا مع نجم منتخب نيجيريا ليون بالوجون، حيث أنه أمسك به بشكل بسيط للغاية داخل منطقة الجزاء، إلا أنه فوجئ بقرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء.

وكان منتخب الأرجنتين مُتقدمًا على نيجيريا بهدف نظيف سجله النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني تسبب ماسكيرانو في ركلة جزاء، سددها فيكتور موسيس بنجاح في شباك التانغو.

وظل التعادل الإيجابي مُخيمًا على نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا حتى الدقيقة 86، ما يعني خروج التانغو من دور المجموعات بسبب ركلة جزاء ماسكيرانو في بداية الشوط الثاني، إلا أن ماركوس روخو أنقذ الموقف وسجل هدف الفوز في الوقت القاتل.

وسبق أن أعلن ماسكيرانو أن نهائيات كأس العالم 2018 ستكون الأخيرة له مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بعد تحقيقه لرقم قياسي مميز بخوضه 146 مباراة مع التانغو، لذلك يطمح أن يكون المونديال الروسي خير ختام لمسيرته الدولية.


هل قرأت هذا ؟
  • ميسي: لا مانع لدي من قبول دعوة كريستيانو رونالدو على العشاء
  • بطل فرنسا يُصارع مانشستر يونايتد لضم نجم يوفنتوس
  • 4 مرشحين على منصب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية
  • مارادونا يستعد لتدريب أحد أندية الأرجنتين


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :