مباراة فرنسا والدنمارك .. الفريقان يتقاسمان نقطة التعادل بعد أداء ممل

مباراة فرنسا والدنمارك .. الفريقان يتقاسمان نقطة التعادل بعد أداء ممل

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة فرنسا والدنمارك .. الفريقان يتقاسمان نقطة التعادل بعد أداء ممل
المواطن - محمد سمعة

سقط المنتخب الفرنسي في فخ التعادل السلبي في مباراة فرنسا والدنمارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن المنتخب الفرنسي تحت قيادة المدرب ديديه ديشامب لم ينجح خلال مباراة فرنسا والدنمارك وبالتحديد في الشوط الأول في صناعة أي فرصة هجومية خطيرة على شباك الحارس كاسبر شمايكل.

ولم ينجح المنتخب الدنماركي في صناعة أي فرصة هجومية خلال أول 45 دقيقة من مباراة فرنسا والدنمارك حيث ظل الفريقان يتناقلان الكرة بين بعضهما البعض دون أي فائدة أو جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا والدنمارك بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فرنسا والدنمارك حاول المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو تسديد بعض الكرات من خارج منطقة الجزاء على شباك الحارس كاسبر شمايكل لكن الأخير تعامل معها بشكل جيد.

وظل الفريقان في مباراة فرنسا والدنمارك متعادلين حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي ليتأهل الثنائي سويًا إلى دور الستة عشر من المونديال.

وبعد نهاية مباراة فرنسا والدنمارك أصبح المنتخب الفرنسي في المركز الأول بالمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، بينما أصبح المنتخب الدنماركي ثانيًا برصيد خمس نقاط.

وكان المدرب الفرنسي ديديه ديشامب قبل مباراة فرنسا والدنمارك قرر إراحة بعض من نجومه الأساسيين وذلك استعدادًا لمباراة دور الستة عشر في كأس العالم.

وبعد نهاية مباراة فرنسا والدنمارك سيواجه المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في دور الستة عشر، بينما يواجه المنتخب الدنماركي صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة في الفترة المقبلة.

وشهد مباراة فرنسا والدنمارك 78 ألف متفرج حيث أقيمت المباراة على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية وهو الملعب الذي استضاف مباراة افتتاح مونديال 2018 بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :