مباراة كولومبيا ضد اليابان .. الساموراي يهزم رفقاء فالكاو بضربتين مدويتين
في مونديال روسيا

مباراة كولومبيا ضد اليابان .. الساموراي يهزم رفقاء فالكاو بضربتين مدويتين

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة كولومبيا ضد اليابان ..  الساموراي يهزم رفقاء فالكاو بضربتين مدويتين
المواطن - محمد سمعة

نجح المنتخب الياباني في تحقيق فوز صعب في مباراة كولومبيا ضد اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف في إطار لقاءات الجولة الأولى للفريقين في المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم في روسيا.

وقاتل المنتخب الياباني بقوة في الشوط الأول من مباراة كولومبيا ضد اليابان حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب شينجي كاجاوا من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وحاول الساموراي الياباني خلال الشوط الأول من مباراة كولومبيا ضد اليابان تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وقاتل المنتخب الكولومبي بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له قبل نهاية الشوط الأول من مباراة كولومبيا ضد اليابان حيث تمكن اللاعب كوينتيرو من تسجيل هدف التعادل لمنتخب كولومبيا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ40 بعد احتساب الهدف بتقنية الفيديو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة كولومبيا ضد اليابان بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة كولومبيا ضد اليابان واصل المنتخب الياباني ضغطه القوي وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني له وسط محاولات دفاعية قوية من المنتخب الكولومبي.

وبعد عدة محاولات هجومية في مباراة كولومبيا ضد اليابان تمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أوساكو في الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر المباراة برأسية جميلة.

ولم يحدث أي جديد في مباراة كولومبيا ضد اليابان حتى انتهت بفوز الساموراي الياباني بهدفين لهدف في مباراته الأولى في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم في روسيا.

وقبل إقامة مباراة كولومبيا ضد اليابان كان المنتخب الكولومبي تعادل وديًا مع المنتخب المصري وبدون أهداف في مباراة كانت أقيمت في الأول من يونيو الجاري في دولة إيطاليا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :