مباراة مصر وروسيا .. الأخضر قدم هدية غالية للفراعنة قبل مواجهة الروس

مباراة مصر وروسيا .. الأخضر قدم هدية غالية للفراعنة قبل مواجهة الروس

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة مصر وروسيا .. الأخضر قدم هدية غالية للفراعنة قبل مواجهة الروس
المواطن - محمد سمعة

يستعد لاعبو المنتخب المصري لخوض مباراة من العيار الثقيل في مباراة مصر وروسيا حيث مواجهة الدب الروسي اليوم في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم.

وكان لاعبو الفراعنة وقبل إقامة مباراة مصر وروسيا شاهدوا مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الروسي في الجولة الافتتاحية وعرفوا نقاط القوة والضعف في المنتخب الروسي رغم فوزه الكبير على الأخضر السعودي بخماسية.

ويسعى لاعبو الفراعنة خلال مباراة مصر وروسيا اليوم لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل إنعاش أمالهم بالتأهل لدور الستة عشر من المونديال.

يذكر أن مباراة مصر وروسيا تُقام اليوم في مدينة سان بطرسبرج الروسية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

وقبل مباراة مصر وروسيا كان المنتخب المصري تعرض للخسارة المفاجئة من المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد سجله اللاعب خوسيه خيمينيز في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر المباراة.

ويذكر أن مباراة مصر وروسيا ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من قبل الجماهير العادية ونجوم المجتمع في مصر لمساندة الفراعنة في مواجهة الروس.

وكان مدرب المنتخب الروسي صرح قبل مباراة مصر وروسيا أنه يعرف اللاعب محمد صلاح جيدًا ويملك الحل المناسب لإيقافه ، كما سيعمل على استغلال نقاط القوة والضعف في المنتخب المصري وذلك من أجل تحقيق الفوز.

وفي السياق ذاته قال المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة قبل مباراة مصر وروسيا إن المنتخب المصري سيدخل مباراة الروس من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث مضيفًا أنه لا يوجد منتخب في كأس العالم يطمح للتعادل.

وتشهد مباراة مصر وروسيا عودة اللاعب محمد صلاح لصفوف الفراعنة وذلك بعد أن غاب عن مباراة الأوروغواي في الجولة الأولى بسبب الإصابة والتي كان تعرض لها في كتفه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :