مباراة مصر وكولومبيا .. المهاجم الوهمي وبديل صلاح أبرز ملامح الفراعنة
قبل أيام من انطلاق المونديال الروسي

مباراة مصر وكولومبيا .. المهاجم الوهمي وبديل صلاح أبرز ملامح الفراعنة

الساعة 7:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة مصر وكولومبيا .. المهاجم الوهمي وبديل صلاح أبرز ملامح الفراعنة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة مصر وكولومبيا بالتعادل بدون أهداف، ليواصل الفراعنة النتائج السلبية في المباريات الودية، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق منافساتها في روسيا بعد أيام قليلة.

وحاول المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر البحث عن بديل لنجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في مباراة مصر وكولومبيا الودية، حيث بدله بالنجم محمود حسن تريزيجيه في مركز هداف الدوري الإنجليزي، وسبق أن قام بتجربة عمرو وردة.

ولم يظهر لاعبو الفراعنة بمستوى جيد على الصعيد الهجومي في مباراة مصر وكولومبيا الودية، حيث لم يستطع تريزيجيه قيادة الهجوم بمفرده، وظهر رمضان صحبي بعيدًا عن مستواه، في حين لم يُقدم مروان محسن أي إضافة.

وظهر الفراعنة بدون أنياب هجومية في مباراة مصر وكولومبيا الودية، ولم يستطع اللاعبون استغلال الفرص أمام المرمى، سواء كانت عن طريق الكرات الثابتة أو الهجمات المرتدة.

وقام كوبر بتجربة خطة المهاجم الوهمي في مباراة مصر وكولومبيا الودية، حيث أخرج المهاجم الصريح مروان محسن في الشوط الثاني، وأشرك محمود عبدالمنعم كهربا بدلًا منه، ولكنه لم يصنع الفارق.

وقبل مباراة مصر وكولومبيا الودية، سبق وشارك كهربا في العديد من المباريات كمهاجم وهمي، حيث يسعى هيكتور كوبر لاستغلال سرعته في الهجمات المرتدة وإرباك دفاع المنافسين.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي والسعودية، وسيفتتح مواجهاته في المونديال بلقاء رفاق لويس سواريز، ثم أصحاب الأرض، قبل أن يلعب مع الأخضر.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

Liverpool يوجه ضربة موجعة لـ محمد صلاح

يستعد فريق Liverpool الإنجليزي لتوجيه ضربة قوية للاعب