مباريات اليوم: ألمانيا تواجه خطر الخروج حتى في حال فوزها على كوريا
عودة هوميلز مهمة بسبب إيقاف بواتينج

مباريات اليوم: ألمانيا تواجه خطر الخروج حتى في حال فوزها على كوريا

الساعة 8:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباريات اليوم: ألمانيا تواجه خطر الخروج حتى في حال فوزها على كوريا
المواطن - طارق سعد

لحساب المجموعة F تلتقي حاملة اللقب ألمانيا نظيرتها كوريا الجنوبية وهي تواجه خطر الخروج من دور المجموعات في حدث نادر، وتملك ألمانيا 3 نقاط من فوزها الأخيرة على السويد بشق الأنفس بهدف توني كروس في اللحظات الأخيرة للمباراة، علماً أنها خسرت مباراتها الأولى ضد المكسيك.

بينما تدخل كوريا اللقاء ولا تملك رصيداً من النقاط بخسارتيها ضد السويد والمكسيك، ويتعين على ألمانيا للتأهل الفوز بفارق كبير من الأهداف لتجنب الحسابات المعقدة في حال خسرت المكسيك من السويد التي تملك 3 نقاط أيضاً من فوزها على كوريا.

واستعادت ألمانيا مدافعها هوملز الذي غيبته الإصابة عن مواجهة السويد، وسيكون وجود هوملز في الدفاع ثميناً لكون زميله بواتينج موقوفاً لطرده بالبطاقة الحمراء ضد السويد.

المواطن” تقدم لكم حسابات التأهل للمجموعة F

– في حال فوز ألمانيا على كوريا سترفع رصيدها إلى 6 نقاط، وتنتظر نتيجة لقاء السويد والمكسيك، ففي حالة فوز السويد ستكون المجموعة بثلاثة منتخبات يمتلكون 6 نقاط، ليتم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم من سجل أهداف أكثر، ومن دخل في مرماه أهداف أقل، وفي حالة التساوي كما هو حادث حالياً بين ألمانيا والسويد، يتم اللجوء إلى قاعدة اللعب النظيف ومن حصل على إنذارات أقل.

– في حال فوز المكسيك على السويد وفوز ألمانيا أو تعادلها مع كوريا الجنوبية، تتأهل المكسيك بطلاً للمجموعة وألمانيا كمركز ثان.

– في حال تعادل السويد والمكسيك، وتعادل ألمانيا مع كوريا الجنوبية، ستصعد المكسيك كمركز أول ويلجأ السويد وألمانيا إلى قاعدة فارق الأهداف وفي حالة تساويهما أيضاً يتم اللجوء إلى قاعدة اللعب النظيف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :