مصر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح
نظرًا لإصابته في نهائي الشامبيونزليج

مصر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مصر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح
المواطن - مروة نبيل

يحتضن ملعب “أتليتي أزوري” في مدينة بيرغامو الإيطالية، مباراة مصر ضد كولومبيا الودية المُقرر إقامتها، مساء الجمعة، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

وتلقى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، صدمة قوية قبل مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، بعدما تأكد غياب محمد صلاح عن المواجهات التي ستسبق المونديال الروسي، بجانب احتمالية عدم لحاقه باللقاء الأول أمام أوروغواي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يستطع استكمال اللقاء ليخرج مستبدلًا في الشوط الأول، الأمر الذي أثار قلق هيكتور كوبر قبل مواجهة مصر ضد كولومبيا الودية.

ويُعد محمد صلاح من العناصر الأساسية في تشكيلة هيكتور كوبر، وكان يعول عليه المدرب الأرجنتيني كثيرًا في مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، ومواجهة بلجيكا التي تسبق كأس العالم مباشرة، ما يدفع الجهاز الفني للبحث عن بديل وتجربته في المباراتين.

ويملك هيكتور كوبر العديد من الخيارات، وفي مقدمتها الدفع بنجم ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي بشكل أساسي في مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، خاصة أنه يتميز بالسرعة والمهارة وقد يكون البديل المناسب لنجم ليفربول محمد صلاح.

وقد يدفع كوبر بنجم نادي الاتحاد محمود عبد المنعم كهربا بدلًا من محمد صلاح في مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، أو يلجأ إلى تحرير محمود حسن تريزيجيه وعدم تكليفه بأدوار دفاعية.

وتأتي مباراة مصر ضد كولومبيا استكمالًا لمواجهات الفراعنة الودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018، حيث يقع رفاق محمد صلاح في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، السعودية وأوروغواي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خسارة السعودية ومصر ومفاجأة سلة فرنسا الأبرز بـ طوكيو 2020

استمرت منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”