مصر وروسيا يتعادلان سلبيًّا بالشوط الأول
في كأس العالم 2018

مصر وروسيا يتعادلان سلبيًّا بالشوط الأول

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مصر وروسيا يتعادلان سلبيًّا بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من مباراة مصر وروسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

بدأ الشوط الأول من مباراة مصر وروسيا بشكل سريع، لرغبة المنتخبين في تحقيق الفوز الاقتراب من التأهل إلى الدور التالي في منافسات كأس العالم 2018، وهدد الدب الروسي مرمى الفراعنة مبكرًا.

وكاد إيجناشيفيتش أن يهز شباك محمد الشناوي ويفتتح أهداف مباراة مصر وروسيا في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول، قبل أن يُسدد جولوفين تسديدة قوية، ولكنه مرت بجوار المرمى.

واستمر ضغط أصحاب الأرض في مباراة مصر وروسيا لهز الشباك، قبل أن ينتفض لاعبو الفراعنة، وحاول مروان محسن ومحمود حسن تريزيجيه فض اشتباك التعادل السلبي، ولكن مرت تسديداتهم لخارج المرمى.

وتبادل المنتخبان السيطرة على الوقت المتبقي من أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وروسيا، حيث استمر الدب الروسي في محاولاته وسط صلابة دفاعية وتألق من حارس المرمى محمد الشناوي، فيما منحت عودة محمد صلاح الثقة للفراعنة، ولكن لم يتمكن اللاعبون من هز الشباك.

وقبل مباراة مصر وروسيا اليوم، خسر الفراعنة بهدف دون رد أمام أوروغواي، فيما فاز الدب الروسي على السعودية بخمسة أهداف دون رد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :