منافسو السعودية .. إليك موعد مباراة مصر وروسيا

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٦ مساءً
منافسو السعودية .. إليك موعد مباراة مصر وروسيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري في لقاء سيقام في مدينة سان بطرسبرج الروسية وبحضور الكثير من الجماهير الروسية والمصرية.

وقبل إقامة موعد مباراة مصر وروسيا كان المنتخب المصري سقط في فخ الخسارة في اللحظات الأخيرة أمام منتخب الأوروغواي بهدف دون رد، بينما فاز المنتخب الروسي على المنتخب السعودي بخماسية دون رد في افتتاح مونديال 2018.

ويذكر أن موعد مباراة مصر وروسيا سيكون في التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

وكان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري قال قبل موعد مباراة مصر وروسيا أن الفراعنة قدموا أداءً جيد أمام المنتخب الأوروغوياني مضيفًا أن المنتخب المصري سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز على المنتخب الروسي.

وخلال موعد مباراة مصر وروسيا يتمنى المشجعين المصريين تحقيق المنتخب لأول فوز له في بطولة كأس العالم حيث شارك مرتين عامي 1934 و1990 في إيطاليا ولم يتمكن وقتها من تحقيق أي فوز خلال 4 مباريات.

وكذلك في موعد مباراة مصر وروسيا يتمنى المشجعين المصريين من الفراعنة تسجيل الهدف الأول لهم بعد غياب استمر 28 عامًا عن المونديال ومنذ آخر هدف سجله لاعب الأهلي المصري السابق مجدي عبد الغني.

وينتظر الجمهور المصري موعد مباراة مصر وروسيا على أحر من الجمر وذلك سعيًا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث وإنعاش الأمال من أجل إمكانية التأهل لدور الستة عشر.

وبعد تعرض اللاعب طارق حامد للإصابة في مباراة مصر والأوروغواي، سيكون لاعب نادي الزمالك جاهزًا للمشاركة في موعد مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تستمر في الفترة من 14 يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو.