منافسو السعودية.. مصر تنجو من الخسارة أمام كولومبيا
استعدادًا للمشاركة في المونديال الروسي

منافسو السعودية.. مصر تنجو من الخسارة أمام كولومبيا

الساعة 1:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة مصر وكولومبيا الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب “أتليتي أزوري” في مدينة بيرغامو الإيطالية، بالتعادل السلبي.

بدأ الفراعنة مباراة مصر وكولومبيا الودية، بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد عبدالشافي، سام مرسي، طارق حامد، عبدالله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي ومروان محسن.

واتسمت مباراة مصر وكولومبيا بالندية الشديدة بين المنتخبين، حيث حاول مدرب الفراعنة هيكتور كوبر البحث عن حلول لتعويض غياب نجم ليفربول محمد صلاح، فيما قدم رفاق خيمس رودريغيز أداءً متوسطًا.

وبدأ الفراعنة مباراة مصر وكولومبيا بحذر دفاعي شديد، وحاول فالكاو هز الشباك سريعًا بضربة رأس، وأخرج أحمد حجازي كرة خطيرة من كوادراو، واستمرت خطورة كولومبيا عن طريق رودريغيز.

وحاول لاعبو الفراعنة استغلال سرعة رمضان صبحي وتريزيجيه، لتشكيل خطورة، وأضاع صبحي كرة سهلة أمام خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وشارك عصام الحضري بدلًا من محمد الشناوي مع بداية الشوط الثاني، محمود عبدالمنعم كهربا وعمرو وردة ومحمود عبدالعزيز ومحمود عبدالرازق شيكابالا بدلًا من مروان محسن، رمضان صبحي وسام مرسي وعبدالله السعيد.

وواصل المنتخب الكولومبي ضغطه على نظيره المصري في الشوط الثاني، وسط محاولات بعيدة من لاعبي الفراعنة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويواصل المنتخب المصري تراجعه قبل المشاركة في المونديال.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، وأوروغواي والسعودية، وسيفتتح مواجهاته في المونديال بلقاء رفاق لويس سواريز، ثم أصحاب الأرض، قبل أن يلعب مع الأخضر.


هل قرأت هذا ؟
  • محمد صلاح: لا أحب تقنية الـVAR
  • صلاح يرد على اتهامه بالنفاق تجاه المرأة
  • رسميًا.. تريزيجيه ينضم إلى أستون فيلا
  • حقيقة اقتراب حجازي من الأهلي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :