منتخب ألمانيا .. قلد الفرنسيين وتجرع المرار
بعد خسارته من المكسيك في المونديال

منتخب ألمانيا .. قلد الفرنسيين وتجرع المرار

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3825
التعليقات على منتخب ألمانيا .. قلد الفرنسيين وتجرع المرار مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعة

تعرض منتخب ألمانيا لخسارة مفاجئة من المنتخب المكسيكي وذلك بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الأولى للمنتخبين في المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم عام 2018.

وكان المنتخب المكسيكي تمكن من الفوز على منتخب ألمانيا بهدف دون رد في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول عبر اللاعب هيرفينج لوزانو بطريقة رائعة.

وبعد خسارة منتخب ألمانيا بطل العالم عام 2014 اليوم من المنتخب المكسيكي، أصبح المنتخب الألماني مثل المنتخب الفرنسي والذي خسر من المنتخب السنغالي في مباراته الافتتاحية في كأس العالم عام 2002 بكوريا واليابان وكان بطلًا للعالم في عام 1998.

ويسعى منتخب ألمانيا للفوز في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم، حيث يواجه المنتخب السويدي في الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ويواجه منتخب ألمانيا خطر الخروج من بطولة كأس العالم وعدم قدرته على الدفاع عن لقبه والفوز به للمرة الثانية على التوالي.

وكان يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا استبعد اللاعب ليروي ساني نجم نادي مانشستر سيتي من قائمة الألمان النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات” السويد، المكسيك، كوريا الجنوبية”.

وكان منتخب ألمانيا تُوج بلقب كأس العالم في عام 2014 بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة.

يهدف توماس مولر نجم منتخب ألمانيا في أن يسجل مزيدًا من الأهداف في المونديال الحالي بروسيا ليكون هدافًا للبطولة ويسير على خطى مواطنه ميروسلاف كلوزة والذي سجل 16 هدفًا ليكون الهداف التاريخي لبطولات المونديال منذ انطلاقها في عام 1930.

وكان منتخب ألمانيا ودع بطولة أمم أوروبا في عام 2016 من دور نصف النهائي بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :