منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا .. روخو يُحطم آمال النسور الخضراء
في الجولة المونديالية الثالثة

منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا .. روخو يُحطم آمال النسور الخضراء

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بتحقيق التانغو لفوز هام عن طريق ماركوس روخو في الوقت القاتل من اللقاء.

وبدأت مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا بشكل سريع للغاية؛ في ظل رغبة التانغو بإحراز هدف مبكر لإرباك النسور الخضراء، وانتزاع التأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي.

ونجح ليونيل ميسي في هز شباك نيجيريا في الدقيقة 14، ليُسجل هدف الأول في نهائيات كأس العالم 2018 ويمنح منتخب الأرجنتين الأفضلية في الشوط الأول.

وتمكنت نيجيريا من تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، مع بداية أحداث الشوط الثاني عن طريق النجم فيكتور موسيس.

واحتسب حكم مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا ركلة جزاء في الدقيقة 48 بعد عرقلة من اللاعب ماسكيرانو داخل منطقة الجزاء، وسددها فيكتور موسيس بنجاح ليُعلن عن هدف التعادل للنسور الخضراء.

واستطاع ماركوس روخو تسجيل هدف الفوز في مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا قبل نهاية الشوط الثاني مباشرة، حيث استغل كرة عرضية مميزة من لاعب التانغو البديل بافون، ليهز الشباك في الدقيقة 86.

وبعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا في آخر جولات دور المجموعات بالمونديال الروسي، وصل رصيد التانغو لـ4 نقاط في المركز الثاني، خلف المنتخب الكرواتي المتصدر، ليتأهل الثنائي إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018.

وتجمد رصيد النسور الخضراء عند 3 نقاط في المركز الثالث بعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد نيجيريا بالجولة المونديالية الأخيرة، فيما تذيل الترتيب منتخب أيسلندا بنقطة واحدة.


هل قرأت هذا ؟
  • ميسي: لا مانع لدي من قبول دعوة كريستيانو رونالدو على العشاء
  • بطل فرنسا يُصارع مانشستر يونايتد لضم نجم يوفنتوس
  • 4 مرشحين على منصب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية
  • مارادونا يستعد لتدريب أحد أندية الأرجنتين


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :