منتخب الأرجنتين يتقدم على نيجيريا في الشوط الأول
عن طريق النجم ليونيل ميسي

منتخب الأرجنتين يتقدم على نيجيريا في الشوط الأول

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
منتخب الأرجنتين يتقدم على نيجيريا في الشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أمام نظيره النيجيري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 بتقدم التانغو بهدف نظيف.

ودخل لاعبو منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم مباراة نيجيريا بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز؛ من أجل الحفاظ على حظوظهم في الاستمرار بنهائيات كأس العالم 2018.

وبدأت مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أمام نظيره النيجيري، بشكل سريع للغاية في ظل رغبة التانغو بإحراز هدف مبكر لإرباك النسور الخضراء.

ونجح النجم ليونيل ميسي في هز شباك نيجيريا في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، ليمنح منتخب الأرجنتين الأفضلية، ويُقربه من حصد 3 نقاط هامة، أملًا في التأهل إلى الدور التالي من المونديال الروسي.

ويأمل ليونيل ميسي قيادة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم للتأهل إلى دور الـ16، والصعود لنهائي كأس العالم 2018، للتغلب على الانتقادات التي تواجه إليه بتراجع مستواه مع التانغو، خاصة أنه ظهر بمستوى مخيب للآمال في أول مباراتين.

وقبل مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أمام نظيره النيجيري اليوم، يملك التانغو نقطة واحدة فقط من التعادل أمام أيسلندا والخسارة بثلاثية دون رد في مواجهة كرواتيا.

في حين يملك منتخب النسور الخضراء 3 نقاط قبل مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أمام نظيره النيجيري، من الخسارة أمام المنتخب الكرواتي والفوز على أيسلندا بثنائية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :