منتخب كرواتيا يحلم بإنجاز مونديال 1998
بعد التأهل لدور الـ16

منتخب كرواتيا يحلم بإنجاز مونديال 1998

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
منتخب كرواتيا يحلم بإنجاز مونديال 1998
المواطن - مروة نبيل

فرض منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم نفسه بقوة في نهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح في الحصول على العلامة الكاملة، على الرغم من وقوعه في مجموعة نارية تضم الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا.

ويحلم منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم بتكرار إنجاز كأس العالم 1998، حينما تمكن “الناريون” من الصعود للدور قبل النهائي، ولكنه خسر أمام المنتخب الفرنسي الذي نجح في الحصول على لقب المونديال هذه النسخة.

وبدأ منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم مشواره في كأس العالم 2018 بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، قبل أن يواصل “الناريون” التألق بالفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، وأخيرًا التغلب على أيسلندا بهدفين مقابل هدف.

وبعد ظهور منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم بمستوى مميز في نهائيات كأس العالم 2018، يحلم رفاق لوكا مودريتش بالتأهل إلى نهائي المونديال الروسي، وتحقيق مركز أفضل من المرتبة الثالثة التي سبق وحققها.

ويتميز منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم بوجود العديد من اللاعبين المميزين في صفوفه، ويقود خط وسطه الثنائي المتألق إيفان راكيتيش ولوكا مودريتش، وسط رغبة شديدة منهم في صناعة المجد والتأهل إلى نهائي المونديال.

وشارك 22 لاعبًا من أصل 23 مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018؛ ما يدل على قوة اللاعبين الأساسيين والبدلاء وقدرتهم على صناعة الفارق، سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي.

ومن المُقرر أن يواجه منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم نظيره الدنماركي في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018، وفي حالة تأهل رفاق مودريتش ستكون مواجهة دور الـ8 مع الفائز من مباراة إسبانيا وروسيا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :