النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، قرارًا بتعيين منصور الرفاعي مديرًا تنفيذيًّا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ وذلك بهدف رفع كفاءة العمل الإداري في الدوري والارتقاء بالجوانب التنظيمية فيه.
وقرر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي ربط عمل المدير التنفيذي لدوري الأمير محمد بن سلمان بالأمين العام للاتحاد، فيما يتعلق بالأمور الإدارية وشؤون الاتحاد العامة ولجانه، والأمور الإستراتيجية فيه، فيما يرتبط برئيس رابطة دوري المحترفين، فيما يتعلق بالجوانب التشغيلية والتسويقية والتنظيمية، بما يضمن رفع معايير الأداء في كلا المنظومتين.
وحصل منصور الرفاعي على البكالوريوس في تخصص الإعلام والعلاقات العامة، وملتحق حاليًّا ببرنامج إعداد المدراء التنفيذيين في جامعة البرتغال لكرة القدم.
وسبق وتولى منصور الرفاعي عدد من المناصب القيادية في مجموعة من الشركات، بالإضافة إلى تقلده عدد من المناصب الإدارية في نادي الاتحاد، كما يحمل شهادات تدريبية عدة، إلى جانب إجادته التحدث باللغتين الإنجليزية والألمانية.