ميعاد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

ميعاد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميعاد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018
المواطن - الرياض

بات ميعاد مباراة مصر وروسيا أحد أهم الأمور التي يبحث عنها الجمهور المصري ترقبًا للمواجهة الهامة التي تجمع صاحب الأرض مع صاحب الطموح للتأهل إلى الدور الثاني.
ومن المقرر أن يكون ميعاد مباراة مصر وروسيا في تمام الساعة 18 بالتوقيت العالمي الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء حيث ستقام المباراة على ملعب سان بطرسبورغ وسيديرها الحكم البارغواياني أنريكه كاسيراس.
وتشكل مباراة مصر وروسيا أهمية كبيرة لكل منهما لأنها المباراة التي ستحدد من سيصعد إلى الدور التالي حيث إن روسيا تمتلك 3 نقاط حصيلة فوز ثمين على المنتخب السعودي وتطمح في تأكيد صعودها بالفوز اليوم قبل مباراة أوروجواي.
أما المنتخب المصري فليس أمامه سوى الفوز اليوم على روسيا على أمل أن يفوز على السعودية كذلك حتى يضمن الصعود للمرحلة التالية من البطولة العالمية.

وخسر المنتخب المصري أمام منتخب أوروغواي، الجمعة الماضي في أول لقاء له في البطولة، بعد تلقيه هدفًا قاتلًا في مباراة أقيمت على ملعب إكاتيريتبيرغ أرينا في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر وروسيا اليوم  حضور 70 ألف متفرج، من بينهم 13 ألفا من مناصري منتخب الفراعنة والذي لا بديل له سوى الفوز من أجل الحفاظ على آمال التأهل للدور الثاني.

ومن المنتظر أن تشهد المواجهة عودة أهم لاعبي الفراعنة محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعدما غاب عن لقاء الأوروغواي الأول للإصابة، حيث بات جاهزاً لقيادة هجوم الفراعنة لإحياء آمال مصر في مواصلة مشوار المونديال.

وأعلن الجهاز الطبي جاهزية أحمد فتحي وعمرو وردة ومحمود حسن تريزيجيه وطارق حامد، للمشاركة بعد الإصابات التي تعرض لها الثلاثي الأخير ضد الأوروغواي، كذلك أصيب أحمد فتحي بشد في العضلة الخلفية، وغاب عن المران الأخير للمنتخب المصري، قبل أن يعلن الجهاز الطبي جاهزيته التامة لخوض المباراة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :