نيجيريا ضد الأرجنتين .. من يقود فريقه لدور الـ16 موسى أم ميسي ؟
في الجولة المونديالية الثالثة

نيجيريا ضد الأرجنتين .. من يقود فريقه لدور الـ16 موسى أم ميسي ؟

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نيجيريا ضد الأرجنتين .. من يقود فريقه لدور الـ16 موسى أم ميسي ؟
المواطن - مروة نبيل

تتجه الأنظار نحو مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، نظرًا لأهمية المواجهة كونها حاسمة في تحديد هوية المنتخب المتأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

ونجح نجم النسور الخضراء أحمد موسى في خطف الأنظار إليه قبل مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين في الجولة المونديالية الثالثة، ليُصبح واحدًا من أفضل هدافي القارة الإفريقية في منافسات بطولة كأس العالم، ويقود منتخب بلاده لحصد 3 نقاط هامة.

في حين فشل نجم التانغو ليونيل ميسي في الظهور بمستوى جيد قبل مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين اليوم، ونال انتقادات حادة على مستواه مع منتخب بلاده، بعدما حصد نقطة واحدة في المونديال الروسي من التعادل في مباراة والهزيمة في أخرى.

ونشر حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إحصائية للثنائي أحمد موسى وليونيل ميسي قبل مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين بوقت قليل، والتي أظهرت تفوق نجم النسور الخضراء.

وقبل مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين اليوم، قام أحمد موسى بـ3 تسديدات، ونجح في تسجيل هدفين، ووصلت نسبة تمريراته الناجحة إلى 85%، وبلغت المسافة المقطوعة مع امتلاك الكرة لـ5043 متر، ولم يكن له أي تمريرة طولية ناجحة.

على الجانب الآخر، فشل ميسي في تسجيل أي هدف قبل مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين اليوم، وكان له 12 تسديدة، 3 فقط منهم على المرمى، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 88%، ووصلت المسافة المقطوعة مع امتلاك الكرة لـ7940 متر، وكان له 6 تمريرات طولية ناجحة.

ميسي وموسى قبل مباراة نيجيريا ضد الارجنتين


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :