هدف سالم الدوسري يُدخله تاريخ الأخضر المونديالي
في شباك المنتخب المصري

هدف سالم الدوسري يُدخله تاريخ الأخضر المونديالي

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هدف سالم الدوسري يُدخله تاريخ الأخضر المونديالي
المواطن - مروة نبيل

منح هدف سالم الدوسري، الذي سجله في الوقت القاتل من مباراة السعودية ومصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، أكثر من رقم قياسي.

وأدخل هدف سالم الدوسري في مباراة السعودية ومصر بنهائيات كأس العالم 2018، نجم نادي الهلال تاريخ الأخضر المونديالي، ليُصبح ثامن هدافي المنتخب الوطني في العرس العالمي.

ويُعتبر هدف سالم الدوسري في مباراة السعودية ومصر بثالث جولات المونديال الروسي، هو الهدف رقم 11 الذي يُسجله الأخضر في نهائيات كأس العالم.

وقبل هدف سالم الدوسري خلال مباراة السعودية ومصر بدور المجموعات في كأس العالم، سجل نجم الأخضر السابق ورئيس نادي الهلال الحالي، سامي الجابر 3 أهداف، فيما أحرز فؤاد أنور هدفين في منافسات المونديال الروسي.

وسجل هدف واحد لصالح الأخضر في كأس العالم كل من سعيد العويران، فهد الغشيان، يوسف الثنيان، ياسر القحطاني، بالإضافة إلى سلمان الفرج الذي أحرز الهدف الأول في مباراة السعودية ومصر، وذلك قبل هدف سالم الدوسري التاريخي.

ويُعد هدف سالم الدوسري الذي أحرزه في الدقيقة 95 من أحداث مباراة السعودية ومصر المونديالية، هو الهدف الأكثر تأخرًا في تاريخ الأخضر خلال مشاركته بنهائيات كأس العالم، وكان الهدف السابق في الدقيقة 86.

وأنقذ هدف سالم الدوسري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من التعادل مع نظيره المصري، ليمنح الأخضر فوزًا في الوقت القاتل، ويودع المونديال الروسي مُحتلًّا المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف أوروغواي وروسيا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :