هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟
بعد تقدم الأوروغواي بهدف نظيف

هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من مباراة المنتخب البرتغالي لكرة القدم ونظيره الأوروغوياني، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، بتأخر برازيل أوروبا بهدف دون رد، سجله النجم إدينسون كافاني في الدقيقة السابعة.

وأوضح حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المنتخب البرتغالي لكرة القدم نجح مرة واحدة في تحويل تأخره إلى فوز عريض بنهائيات المونديال.

وقال حساب كأس العالم في تغريدة على “تويتر”: “مرة واحدة فقط استطاعت البرتغال الفوز بمباراة في مرحلة خروج المغلوب بعد تأخرها في النتيجة: فازت على كوريا الشمالية (5- 3) بعد (0- 3) في ربع نهائي نسخة 1966”.

وأضاف حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن الأسطورة البرتغالي أوزيبيو سجّل أربعة أهداف في تلك المباراة، ليمنح منتخب بلاده فوزًا هامًّا.

وتعول الجماهير البرتغالية كثيرًا على النجم كريستيانو رونالدو في السير على خُطى الأسطورة أوزيبيو وإنقاذ منتخب برازيل أوروبا في الشوط الثاني.

وقبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم، قام نجم برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو بـ15 تسديدة، بينها 7 تسديدات على المرمى، ونجح في تسجيل 4 أهداف في دور المجموعات، وتمكن من استعادة كرتين، وارتكب 3 أخطاء، ووصلت إجمالي تمريراته إلى 85 تمريرة.


هل قرأت هذا ؟
  • أوروغواي ضد فرنسا .. فاران يُبدع ويُحقق 3 أرقام مميزة
  • أوروغواي ضد فرنسا .. الأرقام تُنصف السيليستي أمام الديوك
  • أوروغواي والبرتغال .. كافاني يغتال حلم رونالدو ويقود السيليستي لربع النهائي
  • هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :