هيكتور كوبر مع الفراعنة.. 38 مباراة و12 هزيمة والمونديال يخذله
قاد مصر إلى نهائي أمم إفريقيا

هيكتور كوبر مع الفراعنة.. 38 مباراة و12 هزيمة والمونديال يخذله

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هيكتور كوبر مع الفراعنة.. 38 مباراة و12 هزيمة والمونديال يخذله
المواطن - مروة نبيل

كان هيكتور كوبر حديث الساعة في الشارع الرياضي المصري، بعدما نجح في قيادة الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المشاركة في المونديال، ولكن تسبب ظهور المنتخب بمستوى سيئ في حالة من الغضب الجماهيري ضده.

وسبق وأعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، عن نية مجلس الإدارة في التجديد للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد العودة من كأس العالم 2018 إلا أن أداء الفراعنة المخيب للآمال قد يُصعب من فكرة بقائه خلال الفترة المقبلة.

وقاد هيكتور كوبر المنتخب المصري الأول لكرة القدم في 38 مباراة، بواقع 23 لقاءً رسميًا، و15 مواجهة ودية، ونجح الفراعنة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني في الفوز 19 مرة، التعادل 7 مرات، والهزيمة في 12 لقاء.

وسجل المنتخب المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر 53 هدفًا في جميع المباريات، وعلى الرغم من اهتمامه بالناحية الدفاعية، إلا أن شباك الفراعنة استقبلت معه 31 هدفًا.

ونجح هيكتور كوبر في إعادة المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، بعد غياب عن المسابقة القارية في 3 نسخ متتالية، ووصل إلى النهائي، ولكنه خسر أمام المنتخب الكاميروني بهدفين لهدف، ليكتفي بالوصافة.

وقاد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 للمرة الأولى منذ مونديال 1990، ولكن جاءت مشاركة الفراعنة باهتة للغاية.

وتلقى المنتخب المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في كأس العالم 2018 ثلاث هزائم متتالية، حيث افتتح مشواره المونديالي بالهزيمة أمام أوروغواي بهدف دون رد، ثم الخسارة أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة هيكتور كوبر مشواره في المونديال الروسي بالهزيمة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، ليتذيل ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :