وظائف وزارة التعليم .. 7 نقاط تلخص تفاصيل دعوة 4622 متقدمًا للمطابقة

وظائف وزارة التعليم .. 7 نقاط تلخص تفاصيل دعوة 4622 متقدمًا للمطابقة

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4275
2
طباعة

المواطن - الرياض

أعلنت وزارة التعليم وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، دعوة 4622 متقدمًا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20 / 9 / 1439هـ ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئيًا لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية، وذلك اعتبارًا من يوم الإثنين القادم.

وترصد “المواطن” أبرز تفاصيل وظائف وزارة التعليم بحسب ما ذكر المتحدث مبارك العصيمي.

1 – مطابقة وظائف وزارة التعليم ستكون اعتبارًا من يوم الإثنين 18 / 10 / 1439هـ وحتى يوم الخميس 21 / 10 / 1439هـ خلال أوقات العمل الرسمي.
2 – على المرشحين لوظائف وزارة التعليم الحضور في الأوقات والفترة المحددة مصطحبين معهم متطلبات المطابقة.

3 -متطلبات مطابقة وظائف وزارة التعليم هي أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.

4 – الحاصلين على المؤهلات الخارجية فيتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات في وزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، أما الحاصلين على الدبلوم التربوي فيتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية.

5 – في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي والحاصلين على دبلوم التربية الخاصة فيتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.
6 – من لم يقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة مطابقة وظائف وزارة التعليم لدى فروع وزارة الخدمة المدنية لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

7 – عدم المطابقة في وظائف وزارة التعليم خلال الفترة المحددة يعد عدولًا عن الرغبة في الوظيفة، والدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.



2 مشاراكات

  1. محمد عون العزيري

    الو سلام عليكم بلاه يا اخوان كيف اقدم

  2. ابحث عن وظيفة😞

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :