أبل تكشف عن خدمات جديدة لمستخدمي أيفون

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٢ مساءً
أبل تكشف عن خدمات جديدة لمستخدمي أيفون

تعتزم شركة أبل الأميركية العملاقة تقديم خدمة جديدة على مستوى الاستخدام خلال الفترة المقبلة، حيث تعكف على دراسة إمكانية ربط خدمات الاشتراكات في الأخبار والمجلات بالمحتوى المرئي.
ووفقاً لما جاء في صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية، فإن الخدمة التي تدرس أبل طرحها تكمن في ربط خدمات الأخبار والصحف والمجلات بالمحتوى المرئي للفيديوهات، والتي بالفعل تستخدمها الشركة الأميركية لنشر الأخبار بشكل رئيسي.
وتعكف شركة أبل على البت في تفاصيل كيفية تجميع كل هذه الخدمات وسعرها وبيعها ، سواء معًا أو بشكل منفصل، وهو الأمر الذي سيحدد بشكل رئيسي موعد إصدار الخدمة من عدمه.
ومن المتوقع أن تعمل أبل على خطة أكثر تماسكًا للبرامج الجديدة التي تهدف بشكل رئيسي لجلب مليارات الدولارات للشركة الأميركية خلال السنوات المقبلة.
وتشمل الخطة تطويراً شاملاً للأدوات والخدمات التي توفرها أبل على مدار أيام عديدة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمثل عائداً مادياً قوياً للشركة في المستقبل القريب.
وتكشف أبل خلال الفترة المقبلة عن العديد من الأدوات والإكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية، مثل السماعات اللاسلكية المتطورة، والتي دعمتها بتقنيات تساعدها على العمل تحت الماء، وذلك بالإضافة إلى نظام التشغيل الحديث iOS 12 الجديد.