أحمد فتحي .. سوء الحظ قتل طموحاته وأحلام المصريين

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٨ مساءً
أحمد فتحي .. سوء الحظ قتل طموحاته وأحلام المصريين

بلا شك يشعر اللاعب المصري أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري بالألم الشديد وذلك بعد خسارة الفراعنة بثلاثية مقابل هدف من منتخب روسيا في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وكان اللاعب أحمد فتحي أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه لمصلحة المنتخب الروسي في المباراة مما تسبب في تدمير نفسيته وإضعاف آمال مصر نحو التأهل لدور الستة عشر في المونديال.

كذلك لم ينجح أحمد فتحي في أن يقدم الأداء القوي والمنتظر منه وذلك بعدما أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح المنتخب الروسي.

ويذكر أن اللاعب أحمد فتحي يشارك للمرة الأولى في بطولة كأس العالم وذلك بعدما فشل في الصعود مع المنتخب المصري لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا ولمونديال 2014 في البرازيل.

وسيخوض المنتخب المصري مباراته الثالثة والأخيرة في المونديال مع المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل في مباراة ستشهد تواجد أحمد فتحي كقائد للمنتخب المصري في تلك المباراة.

يذكر أن أحمد فتحي سبق له اللعب في صفوف نادي شيفيلد يونايتد ونادي هال سيتي في إنجلترا ولفترة قصيرة قبل أن يعود ويلعب مع النادي الأهلي المصري.

وسبق للاعب أحمد فتحي اللعب في صفوف النادي الإسماعيلي المصري وذلك قبل أن يعود وينتقل للنادي الأهلي المصري في عام 2008.

وشارك أحمد فتحي في مباراة مصر وروسيا رفقة علي جبر وأحمد حجازي واللاعب محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الفتح السعودي.

فاز أحمد فتحي من قبل بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي المصري في أعوام 2008 و 2012 و 2013، كما شارك في بطولة كأس العالم للأندية في ثلاث مناسبات.

وبعد نهاية المونديال سيعود أحمد فتحي للتدريبات مع النادي الأهلي وذلك استعدادًا للموسم الجديد.