أستراليا ضد الدانمارك .. خطة الكانجارو للإفلات من الفخ

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٢ مساءً
أستراليا ضد الدانمارك .. خطة الكانجارو للإفلات من الفخ

تُقام اليوم مباراة أستراليا ضد الدانمارك في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ويأمل المنتخب الأسترالي بقيادة مدربه المخضرم الهولندي بيير فان مارفيك خلال مباراة أستراليا ضد الدانمارك في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث؛ وذلك من أجل إنعاش الآمال نحو التأهل لدور الـ 16 في بطولة المونديال الروسي.

أما المنتخب الدانماركي فيرغب خلال مباراة أستراليا ضد الدانمارك في أن يحقق الفوز والنقاط الثلاث لإعلان تأهله رسميًا لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم.

وكان المنتخب الدانماركي قبل إقامة مباراة أستراليا ضد الدانمارك نجح في الفوز في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة على منتخب بيرو بهدف دون رد سجله اللاعب يوسف بولسون.

أما المنتخب الأسترالي فسقط في فخ الخسارة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الأولى للمنتخبين في كأس العالم 2018 قبل إقامة مباراة أستراليا ضد الدانمارك اليوم الخميس.

ويذكر أن الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد الدانمارك كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

تقدم اللاعب الدانماركي كريستيان إريكسن نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالهدف الأول لمنتخب بلاده في مباراة أستراليا ضد الدانمارك بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد الدانمارك تمكن المنتخب الأسترالي من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب مايل جيديناك في الدقيقة الثامنة والثلاثين من ركلة جزاء.

تُقام مباراة أستراليا ضد الدانمارك على ملعب كوسموس أرينا في روسيا وهو الملعب الذي سيحتضن مباراة روسيا والمنتخب الأوروغوياني يوم الاثنين المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وكان المدرب الهولندي بيير فان مارفيك مدرب المنتخب الأسترالي أكد أن فريقه سيقاتل للفوز في مباراة أستراليا ضد الدانمارك من أجل ضمان البقاء في المونديال.