ألمانيا وكوريا الجنوبية .. المانشافت يتألق أمام المنتخبات الآسيوية

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٣ مساءً
ألمانيا وكوريا الجنوبية .. المانشافت يتألق أمام المنتخبات الآسيوية

يدخل المانشافت مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بشعار لا بديل عن الفوز؛ من أجل الاستمرار في منافسات المونديال الروسي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن المانشافت يتألق أمام المنتخبات الآسيوية في كأس العالم، وذلك قبل مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم.

وقبل مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم، فاز المانشافت في جميع المباريات الخمس التي لعبها أمام منتخبات آسيوية في منافسات كأس العالم ونجح في تسجيل 19 هدفًا، ووصفه حساب “أوبتا” على “تويتر”، بأنه الأقوى.

وأضافت شبكة “أوبتا”، أن المانشافت فاز في 15 من آخر 17 مباراة تنافسية منذ خسارته أمام المنتخب الفرنسي في منافسات “يورو 2016″، وذلك قبل مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في ثالث جولات المونديال.

ومنذ هزيمة المانشافت أمام فرنسا في “يورو 2016″، خسر مرة واحدة وتعادل في أخرى، وذلك قبل مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم، ما دفع شبكة “أوبتا” على “تويتر”، لوصفه بـ”الصلب”.

وقبل مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في ثالث جولات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، يحتل المانشافت المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف المنتخب المكسيكي صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط، ويتذيل محاربي التايجوك الترتيب بدون نقاط.