أوروغواي ضد البرتغال .. برازيل أوروبا لا يعرف الخسارة أمام السيليستي

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٠ مساءً
أوروغواي ضد البرتغال .. برازيل أوروبا لا يعرف الخسارة أمام السيليستي

يحتضن ملعب “فيشت” في مدينة سوتشي الروسي، مساء اليوم السبت، مباراة أوروغواي ضد البرتغال ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب برازيل أوروبا لديه فأل حسن قبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال المونديالية اليوم.

وأوضح حساب “أوبتا” الرسمي، أن مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم تُعتبر ثالث مواجهة بين المنتخبين، والأول بينهما في منافسات كأس العالم ولكنهما لم يلتقيا منذ يوليو عام 1972، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشددت شبكة الإحصائيات الشهيرة، على أن منتخب برازيل أوروبا لم يخسر في اللقاءين الماضيين، حيث نجح في الفوز بمواجهة والتعادل في الأخرى، وذلك قبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال في دور الـ16.

ويدخل منتخب برازيل أوروبا مباراة أوروغواي ضد البرتغال بدور الـ16، بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز، من أجل كتابة التاريخ والتأهل إلى النهائي، أملًا في حصد لقب كأس العالم 2018، خاصة أنها قد تكون الفرصة الأخيرة لعدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم النجم كريستيانو رونالدو.

على الجانب الآخر، يرغب لاعبو السيليستي بالفوز في مباراة أوروغواي ضد البرتغال لتأكيد تفوقهم في كأس العالم 2018، وإثبات أحقيتهم في الوصول إلى نهائي المونديال الروسي، خاصة أن اللاعبين ظهروا بمستوى مميز في منافسات دور المجموعات.

وتأهل السيليستي إلى منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2018 بعد تصدر المجموعة المونديالية الأولى وحصد العلامة الكاملة، حيث نجح في الفوز بهدف نظيف على منتخبي مصر والسعودية، وتغلب على روسيا بثلاثية دون رد.

في حين صعد منتخب برازيل أوروبا إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة المونديالية الثانية، برصيد 5 نقاط، من الفوز على المغرب بهدف دون رد، والتعادل مع إسبانيا بثلاثية، ومع إيران بهدف لكل منتخب.