إحصائية غريبة بعد هدف سالم الدوسري القاتل في مرمى مصر

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٩ مساءً
إحصائية غريبة بعد هدف سالم الدوسري القاتل في مرمى مصر

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق انتصار ثمين على حساب منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شهد العالم هدف سالم الدوسري القاتل في شباك الحارس المصري عصام الحضري في مباراة أمس بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس العالم.

وأكد الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم 2018 على تويتر أن هدف سالم الدوسري في شباك المنتخب المصري الأكثر تأخرًا للأخضر طوال مبارياته والتي شارك بها في المونديال.

وكان المنتخب السعودي سجل هدفًا متأخرًا في شباك المنتخب السويدي في دور ثمن النهائي في كأس العالم عام 1994 حيث سُجل الهدف عبر اللاعب فهد الغشيان في الدقيقة الـ86 قبل هدف سالم الدوسري في شباك المنتخب المصري بالأمس.

وبعد هدف سالم الدوسري في شباك منتخب مصر وتحقيق المنتخب السعودي للفوز الأول له في كأس العالم 2018، أعرب اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري عن حزنه الشديد لخسارة الفراعنة قائلًا إن الفريق لا يزال صغيرًا ويسعى لامتلاك الخبرات خلال الفترة المقبلة.

وقبل إحراز هدف سالم الدوسري القاتل، كان المنتخب السعودي ضغط بقوة وظل يهاجم دون توقف أملًا في تسجيل هدف الفوز، خاصة مع تراجع أداء منتخب مصر الهجومي والتركيز على الأداء الدفاعي فقط.

وبعد إحراز هدف سالم الدوسري تمكن المنتخب السعودي من تحقيق ثالث فوز مونديالي له طوال مشاركاته الخمس في بطولة كأس العالم، حيث سبق له الفوز على المنتخب المغربي بهدفين لهدف والفوز على منتخب بلجيكا بهدف دون رد في مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن المنتخب السعودي احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم بعد تسجيل هدف سالم الدوسري في شباك منتخب مصر ليحصد الأخضر أول ثلاث نقاط له في مونديال روسيا 2018 قبل توديعه.