إدينسون كافاني .. نجم عجز عن تذوق طعم شباك الأخضر

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٨ مساءً
إدينسون كافاني .. نجم عجز عن تذوق طعم شباك الأخضر

لم ينجح اللاعب الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم منتخب الأوروغواي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تسجيل أي أهداف حتى الآن في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، وذلك بعد مرور جولتين من مرحلة دور المجموعات.

وبلا شك فإن تواجد إدينسون كافاني مع مواطنه لويس سواريز نجم نادي برشلونة في قيادة هجوم منتخب الأوروغواي في المونديال يُسبب الرعب للكثير من الفرق المنافسة.

وعلى الرغم من تواجد إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان بشكل أساسي في مباراة الأوروغواي والسعودية التي أقيمت بالأمس في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، لكنه لم يفلح في التسجيل في شباك المنتخب السعودي للمباراة الثانية على التوالي.

ويرغب إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأوروغواي في أن يتألق وبقوة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا مع محاولة إحراز الأهداف وقيادة منتخب بلاده إلى أبعد نقطة في كأس العالم.

ويذكر أن لويس سواريز نجم نادي برشلونة تُوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية ضد الأوروغواي وذلك بسبب تسجيله لهدف الفوز في المباراة في شباك الحارس محمد العويس بعد خطأ قاتل منه في الخروج والتصدي للكرة.

كما شهدت مباراة السعودية ضد الأوروغواي تألقًا كبيرًا من الحارس فيرناندو موسيلرا نجم نادي جالطة سراي التركي، والذي تصدى ببراعة لهجمات اللاعب هتان باهبري طوال المباراة خاصة قبل إحراز لويس سواريز لهدف التقدم لمنتخب الأوروغواي.

ويأمل إدينسون كافاني نجم المنتخب الأوروغوياني في مباراة روسيا أن يسجل هدفه الأول في بطولة كأس العالم، خاصة أن المباراة ستكون من أجل تحديد صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد تأكد خروج منتخب مصر والمنتخب السعودي من المنافسة في المونديال.

يذكر أن كافاني نجم باريس سان جيرمان تُوج بلقب الدوري الفرنسي مع فريقه في موسم 2017-2018 قبل انطلاق المونديال.