إليك مواعيد مباريات الاثنين في كأس العالم 2018

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣١ مساءً
إليك مواعيد مباريات الاثنين في كأس العالم 2018

تُقام غدًا الاثنين ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في جمهورية روسيا وهى البطولة الحادية والعشرون منذ انطلاق كأس العالم في عام 1930 في الأوروغواي.

وستكون المباراة الأولى في المونديال بين منتخبي السويد وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة، بينما المباراة الثانية ستكون بين منتخبي بنما وبلجيكا في تمام الساعة السادسة مساء.

أما المباراة الثالثة فستكون بين منتخبي تونس وإنجلترا في إطار لقاءات الجولة الأولى للمنتخبين في المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ويذكر أن المنتخب المكسيكي كان حقق مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمكن من الفوز على المنتخب الألماني بطل العالم في عام 2014 بهدف دون رد سجله اللاعب هيرفينج لوزانو.

أما المباراة الثانية فشهدت تفوق المنتخب الصربي على المنتخب الكوستاريكي بهدف دون رد سجله نجم روما الإيطالي، اللاعب ألكساندر كولاروف.

ويسعى المنتخب البرازيلي إلى تحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو الفوز بلقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

وكان منتخب البرازيل تُوج بلقب المونديال في خمس مناسبات كان آخرها في عام 2002 بكوريا واليابان وذلك بعد فوزه على المنتخب الألماني في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

وكانت مباراة الافتتاح شهدت تفوق المنتخب الروسي بخماسية نظيفة على حساب المنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الأولى.