إنجلترا ضد بلجيكا .. يانوزاي يقود الشياطين الحمر للفوز على الأسود الثلاثة

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٩ مساءً
إنجلترا ضد بلجيكا .. يانوزاي يقود الشياطين الحمر للفوز على الأسود الثلاثة

انتهت – منذ قليل – مباراة إنجلترا ضد بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وأجرى المديران الفنيان جاريث ساوثجيت وروبرتو مارتينيز، تغييرات عديدة في تشكيل مباراة إنجلترا ضد بلجيكا الأساسي، نظرًا لحسم المنتخبين التأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي.

وكانت مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم هامة، من أجل حسم صراع صدارة المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم 2018، حيث كان يملك كل منتخب 6 نقاط من الفوز على تونس وبنما في أول جولتين.

وفشل لاعبو الشياطين الحمر والأسود الثلاثة في هز الشباك طوال أحداث الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يُسجل عدنان يانوزاي هدف مباراة إنجلترا ضد بلجيكا الوحيد في الدقيقة 51.

وبعد مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، وصل رصيد الشياطين الحمر بـ9 نقاط في صدارة المجموعة المونديالية السابعة، في حين حل منتخب الأسود الثلاثة ثانيًا برصيد 6 نقاط.

وسيُقابل الشياطين الحمر المنتخب الياباني الأول في دور الـ16 من المونديال الروسي، في حين دفعت نتيجة مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، منتخب الأسود الثلاثة لمواجهة كولومبيا.

وسيكون طريق الشياطين الحمر نحو نهائي كأس العالم 2018 ليس بالأمر السهل، خاصة بعد نتيجة مباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، حيث وقع في القسم الذي يضم منتخبات الأرجنتين، البرازيل، البرتغال وفرنسا، وسيتأهل منهم منتخب واحد إلى النهائي.