إنجلترا ضد بنما .. تمنح الأسود الثلاثة رقمًا مميزًا

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٦ مساءً
إنجلترا ضد بنما .. تمنح الأسود الثلاثة رقمًا مميزًا

ظهر لاعبو الأسود الثلاثة بمستوى مميز في مباراة إنجلترا ضد بنما التي أُقيمت، اليوم الأحد، على ملعب “نيجني نوفجورود”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب الأسود الثلاثة حقق رقمًا فريدًا بعد تسجيله لسداسية في مباراة إنجلترا ضد بنما في المونديال الروسي.

ونجح منتخب الأسود الثلاثة في تسجيل 8 أهداف بنهائيات كأس العالم 2018، هدفين في شباك تونس، و6 أهداف في مباراة إنجلترا ضد بنما اليوم، ولم يُسجل أكثر من رفاق هاري كين سوى في دورة 1966 برصيد 11 هدفًا.

وانتهت مباراة إنجلترا ضد بنما في ثاني جولات المونديال الروسي، بتحقيق الأسود الثلاثة لفوز عريض بستة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي جون ستونز في الدقيقة الثامنة، وأضاف النجم هاري كين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وأحرز جيسي لينجارد الهدف الثالث في مباراة إنجلترا ضد بنما اليوم في الدقيقة 36، وسجل ستونز الهدف الرابع في الدقيقة 40، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، هز هاري كين الشباك من ركلة جزاء.

وأضاف هاري كين الهدف الثالث له والسادس لمنتخب الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا ضد بنما في الدقيقة 62، وسجل فيليب بالوي هدفًا شرفيًا في الدقيقة 78، لتنتهي المواجهة المونديالية بخسارة المنتخب البنمي بسداسية مقابل هدف.

وبعد مباراة إنجلترا ضد بنما اليوم، وصل رصيد الأسود الثلاثة إلى 6 نقاط، بالتساوي مع بلجيكا، فيما تأكد خروج تونس وبنما من دور المجموعات.