إنجلترا وبنما .. الأسود الثلاثة يُعادلون رقم فرنسا والبرازيل

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٤ مساءً
إنجلترا وبنما .. الأسود الثلاثة يُعادلون رقم فرنسا والبرازيل

حقق الأسود الثلاثة فوزًا عريضًا في مباراة إنجلترا وبنما، ضمن منافسات الجولة الثانية بنهائيات كأس العالم 2018، ليُعادل الإنجاز النادر لمنتخبي فرنسا والبرازيل في المونديال.

ونجح منتخب الأسود الثلاثة في تسجيل هدفين من ركلات ركنية خلال مباراة إنجلترا وبنما التي أُقيمت اليوم الأحد، ليصل عدد الأهداف التي سجلها رفاق هاري كين من ركنيات في المونديال الروسي إلى 3 أهداف.

وبعد وصوله لـ3 أهداف من ركنيات عقب مباراة إنجلترا وبنما اليوم، عادل منتخب الأسود الثلاثة رقم منتخبي فرنسا والبرازيل في منافسات كأس العالم 2014، وتشيكوسلوفاكيا في مونديال 1990، بالإضافة إلى منتخب المجر في العرس العالمي 1982.

واقترب منتخب الأسود الثلاثة بقيادة الهداف المتألق هاري كين من كسر الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف التي تم إحرازها من ركلات ركنية في بطولة كأس العالم، والمسجل باسم كل من فرنسا، بولندا وإيطاليا، حيث سجل كل منهما 5 أهداف من ركنيات.

وانتهت مباراة إنجلترا وبنما في ثاني جولات المونديال الروسي، بتحقيق الأسود الثلاثة لفوز عريض بستة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي جون ستونز في الدقيقة الثامنة، وأضاف النجم هاري كين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وأحرز جيسي لينجارد الهدف الثالث في مباراة إنجلترا وبنما اليوم في الدقيقة 36، وسجل ستونز الهدف الرابع في الدقيقة 40، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، هز هاري كين الشباك من ركلة جزاء.

وأضاف هاري كين الهدف الثالث له والسادس لمنتخب الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا وبنما في الدقيقة 62، وسجل فيليب بالوي هدفًا شرفيًّا في الدقيقة 78، لتنتهي المواجهة المونديالية بخسارة المنتخب البنمي بسداسية مقابل هدف.

وبعد مباراة إنجلترا وبنما اليوم، وصل رصيد الأسود الثلاثة إلى 6 نقاط، بالتساوي مع بلجيكا، فيما تأكد خروج تونس وبنما من دور المجموعات.