إيران ضد إسبانيا .. هيبرو يدفع بالقوة الضاربة

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٦ مساءً
إيران ضد إسبانيا .. هيبرو يدفع بالقوة الضاربة

أعلن مدرب الماتادور فيرناندو هييرو عن تشكيل مباراة إيران ضد إسبانيا التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل الماتادور الرسمي في مباراة إيران ضد إسبانيا بثنائي جولات المونديال كالتالي: ديفيد دي خيا، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا.

وضم خط وسط الماتادور في مباراة إيران ضد إسبانيا كلًّا من: سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا وديفيد سيلفا، ويتكون الهجوم الإسباني الناري من الثلاثي: إيسكو، لوكاس فاسكيز ودييغو كوستا.

وقبل مباراة إيران ضد إسبانيا بالجولة الثانية، افتتح الماتادور مباريات في نهائيات كأس العالم 2018 بلقاء البرتغال الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 4 نقاط قبل مباراة إيران ضد إسبانيا اليوم، بعد فوزه على المغرب بهدف نظيف، فيما يحتل المنتخب الإيراني المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم الماتادور بنقطة واحدة، وأخيرًا أسود أطلسي بدون رصيد.

ويحتاج الماتادور للفوز في مباراة إيران ضد إسبانيا اليوم من أجل الاقتراب من التأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، خاصة أن التعادل أو الهزيمة سيُعقد موقفه من الاستمرار في المونديال الروسي.

على الجانب الآخر، سيسعى المنتخب الإيراني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة إيران ضد إسبانيا اليوم لكتابة التاريخ والتأهل إلى دور الـ16 في المونديال الروسي على حساب المنتخبات الأوروبية الكبرى، بعدما نجح في حصد 3 نقاط بالفوز على المغرب.