إيران وإسبانيا .. كوستا يمنح الماتادور فوزًا هامًّا

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٥ مساءً
إيران وإسبانيا .. كوستا يمنح الماتادور فوزًا هامًّا

انتهت– منذ قليل– مباراة إيران وإسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بفوز الماتادور بهدف نظيف سجله النجم دييغو كوستا.

وسجل الهداف دييغو كوستا هدف الفوز في مباراة إيران وإسبانيا في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، ليمنح نجم أتلتيكو مدريد الماتادور 3 نقاط هامة في مشواره المونديالي، والاقتراب من التأهل إلى دور الـ16.

ودخل لاعبو الماتادور مباراة إيران وإسبانيا بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على المنتخب البرتغالي، الذي نجح في الفوز على المغرب بهدف نظيف أحرزه النجم كريستيانو رونالدو.

وحاول الماتادور هز الشباك مبكرًا في مباراة إيران وإسبانيا بالجولة الثانية، ولكن محاولاتهم اصطدمت بالصلابة الإيرانية الدفاعية، واستمر الضغط الإسباني في الشوط الثاني حتى تمكن كوستا من تسجيل هدف الفوز.

وبعد مباراة إيران وإسبانيا بالجولة المونديالية الثانية، تقاسم الماتادور صدارة مجموعته بنهائيات كأس العالم 2018 مع البرتغال برصيد 4 نقاط لكل منهما، حيث نجحا في تسجيل 4 أهداف، واستقبال 3 أهداف أيضًا.

فيما تجمد رصيد المنتخب الإيراني عند 3 نقاط في المركز الثالث بعد مباراة إيران وإسبانيا بالجولة الثانية، ويتذيل المنتخب المغربي الترتيب بدون نقاط، وتأكد توديعه لمنافسات كأس العالم 2018 من دور المجموعات.