الأخضر سُلط عليه الضوء لمدة 15 دقيقة

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٨ مساءً
الأخضر سُلط عليه الضوء لمدة 15 دقيقة

تدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت أنظار وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، قبل أن تصبح باقي الحصة التدريبية سرية، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب الأوروغواي.

ويذكر أن المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الأوروغوياني يوم الأربعاء المقبل في مباراة تُقام على ملعب تُقام على ملعب روستوف آرينا في مدين روستوف الروسية.

وستكون مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأوروغوياني في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، بينما تُقام المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت المملكة وفي تمام السادسة بتوقيت روسيا.

يذكر أن منتخب السعودية كان خسر مباراة افتتاح مونديال روسيا 2018 أمام المنتخب الروسي بخماسية دون رد، في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو.

ويأمل الأخضر في أن يحقق الفوز على حساب المنتخب الأوروغوياني رغم صعوبة المهمة مع الفوز على المنتخب المصري، وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر.

وسبق للمنتخب السعودي أن تأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

شارك المنتخب السعودي في بطولات المونديال أعوام 1998 في فرنسا و2002 في كوريا واليابان و2006 من ألمانيا، ولكنه خرج من الدور الأول في البطولات المذكورة.

يذكر أن الأخضر السعودي كان تأهل إلى بطولة كأس العالم في روسيا، وذلك بعد فوزه على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال بهدف دون رد.