الأخضر يودع القلق قبل مباراة السعودية والأرغواي

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٠ مساءً
الأخضر يودع القلق قبل مباراة السعودية والأرغواي

يمتاز منتخب الأرغواي بالشراسة الهجومية وذلك لامتلاكه العديد من العناصر الهجومية القوية مثل النجم لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني وإدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويذكر أن مباراة منتخب الأرغواي ضد المنتخب السعودي ستُقام اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة على ملعب روستوف أرينا في مدينة موسكو الروسية.

ورغم أن منتخب الأرغواي نجح في تحقيق فوز صعب على حساب المنتخب المصري بهدف دون رد سجله مدافع أتليتكو مدريد الإسباني، خوسيه خيمينز لكنّ لاعبي المنتخب الأوروغوياني لديهم القوة والقدرة على إحراز الأهداف في أي وقت.

ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب الأرغواي ستكون بمثابة الاختبار الصعب والقوي لدفاعات الأخضر خاصة أن أسامة هوساوي ومعتز هوساوي أمامهما مهمة صعبة وقوية لإيقاف خطورة مهاجمي الأوروغواي.

ورغم خسارة الأخضر بخماسية نظيفة أمام المنتخب الروسي في افتتاح مونديال روسيا 2018 لكن دفاع الأخضر سيكون قويًا بعد التحضير النفسي والذهني لمواجهة منتخب الأوروغواي.

وتُعلق الجماهير العربية آمالًا كبيرة على المنتخب السعودي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الأرغواي سواء بالتعادل أو بالفوز، رغم أن المنتخب السعودي سيقاتل للفوز وذلك من أجل تحقيق المراد وإنعاش الآمال بالتأهل لدور الستة عشر.

ويتواجد منتخب الأرغواي في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات” مصر، روسيا، السعودية”.

وكان منتخب الأرغواي سبق له الفوز ببطولة كأس العالم في مناسبتين عامي 1930 في الأوروغواي وفي عام 1950 في البرازيل.

يذكر أن المدرب أوسكار واشنطن تاباريز مدرب منتخب الأرغواي يطمح بالوصول مع منتخب بلاده إلى أبعد نقطة في المونديال حيث الوصول لدور الثمانية أو لدور الأربعة.

وكان منتخب الأرغواي خرج من مونديال 2014 من دور ثمن النهائي بعد الخسارة من منتخب كولومبيا بنتيجة هدفين دون رد.