الأخضر يُطارد فوزه المونديالي الثالث في مباراة مصر

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٥ مساءً
الأخضر يُطارد فوزه المونديالي الثالث في مباراة مصر

يطمح المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى تحقيق الفوز الأول له في كأس العالم 2018 بروسيا والفوز الثالث بشكل عام في مشاركاته الخمس بالمونديال عند مواجهة المنتخب المصري.

وتُقام مباراة مصر والسعودية اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في مدينة فولجوجراد أرينا في روسيا.

ويأمل الأخضر في أن يحقق فوزه الثالث طوال تاريخ تواجده في بطولة كأس العالم، حيث سبق للمنتخب السعودي أن فاز في مباراة المغرب بهدفين لهدف ثم فاز على المنتخب البلجيكي في كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان المنتخب السعودي خسر من المنتخب الروسي في مباراة افتتاح مونديال 2018 بخماسية دون رد في لقاء كان أقيمت يوم 14 يونيو على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو.

كما يذكر أن الأخضر السعودي خسر مباراته الثانية أمام المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد.

وكان اللاعب هتان باهبري لاعب المنتخب السعودي قال إن المنتخب السعودي سيقاتل وبقوة وذلك من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وتحقيق طموحات الشارع الرياضي السعودي.

يذكر أن المنتخب السعودي كان تأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال بهدف دون رد سجله فهد المولد.