الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٠ مساءً
الأخضر Super

سيعود المنتخب السعودي اليوم لتدريباته وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الأوروغوياني غدًا الأربعاء في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ورغم أن المنتخب السعودي تعرض لموقف صعب للغاية باحتراق جزء من طائرته وذلك أثناء الهبوط إلى مطار مدينة روستوف بالأمس ولكن مر منه بسلام لينسى الماضي ويركز على التحضيرات وبقوة لمباراة المنتخب الأوروغوياني

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي أن تدريبات الأخضر ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة في مدينة روستوف.

ويذكر أن المنتخب السعودي يسعى للفوز وتحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل إنعاش آماله للتأهل لدور الستة عشر رغم صعوبة المهمة أمام منتخب الأوروغواي.

وكان المنتخب السعودي خسر مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي بخماسية دون رد يوم الخميس الماضي في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

يذكر أن المدرب خوان أنطونيو بيتزي كان قد جاء لتدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب إدجاردو باوزا والذي رحل بسبب سوء نتائج الأخضر في المباريات الودية.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد فوزه على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال في شهر سبتمبر الماضي بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.