الأسطورة يُحطم الأرقام القياسية في مباراة البرتغال والمغرب

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٥ صباحاً
الأسطورة يُحطم الأرقام القياسية في مباراة البرتغال والمغرب

واصل الأسطورة كريستيانو رونالدو تألقه في المونديال الروسي، وقاد منتخب بلاده لتحقيق الفوز في مباراة البرتغال والمغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وتألق الأسطورة كريستيانو رونالدو بشكل لافت في مباراة البرتغال والمغرب بالجولة الثانية، ونجح في تسجيل هدف الفوز ليمنح منتخب بلاده 3 نقاط غالية في مشواره المونديالي، والاقتراب من التأهل إلى دور الـ16.

وأحرز الأسطورة كريستيانو رونالدو هدف مباراة البرتغال والمغرب الوحيد برأسية مميزة في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول، مُستغلًّا العرضية التي أرسلها زميله جواو موتينيو، ليحولها في شباك أسود الأطلسي، ويحتل صدارة هدافي المونديال بـ4 أهداف.

وسجل الأسطورة كريستيانو رونالدو 3 أهداف في شباك المنتخب الإسباني في أولى مباريات منتخب بلاده بالمونديال الروسي، قبل أن يُسجل هدف الفوز في مباراة البرتغال والمغرب بالجولة الثانية.

وحطم الأسطورة كريستيانو رونالدو عددًا من الأرقام القياسية خلال مباراة البرتغال والمغرب المونديالية، حيث أصبح أول لاعب برتغالي يُحرز أهدافًا بالرأس والقدمين في نسخة واحدة من المونديال منذ خوسيه توريس في كأس العالم 1966.

وأصبح الأسطورة كريستيانو رونالدو أكثر لاعبي أوروبي تسجيلًا للأهداف على الصعيد الدولي، حيث نجح نجم ريال مدريد الإسباني في الوصول للهدف رقم 85 دوليًّا في مباراة البرتغال والمغرب ليتجاوز الأسطورة المجري بوشكاش الذي سجل 84 هدفًا.

وبعد هدفه في مباراة البرتغال والمغرب المونديالية، بات الأسطورة كريستيانو رونالدو أول لاعب ينجح في تسجيل 5 أهداف متتالية لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم منذ الأسطورة أوليغ سالينكو مع المنتخب الروسي في عام 1994.