الأمير الفرنسي يخدع أتلتيكو مدريد

الثلاثاء ٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
الأمير الفرنسي يخدع أتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحافية أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد، نفى استمراره مع النادي المدريدي للموسم المقبل.

وكانت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن جريزمان توصل لاتفاق للانضمام لنادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية مع الحصول على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

وتحدث متحدث باسم جريزمان لصحيفة ليكيب الفرنسية قائلًا بأن اللاعب الفرنسي لم يحدد مصيره، سواء بالبقاء مع الأتلتيكو أو الرحيل لنادي برشلونة.

وبهذه التصريحات فإن التقارير التي تحدثت حول بقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد للموسم المقبل أصبحت غير حقيقية، خاصة أن الجناح الفرنسي لم يحدد بعدُ مصيره للموسم المقبل.

وكان جريزمان فاز مع نادي أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي في الـ16 من شهر مايو الماضي بعد الفوز على نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي بثلاثية دون رد.

ورفض الفرنسي جريزمان الرحيل عن نادي أتلتيكو مدريد في صيف العام الماضي، وذلك من أجل الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يتدرب جريزمان في الفترة الحالية مع المنتخب الفرنسي، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم صيف العام والتي تُقام في روسيا.

وكان الفرنسي أنطوان جريزمان انضم إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد قادمًا من صفوف فريق ريال سوسيداد الإسباني في صيف عام 2014.

يسعى برشلونة للتعاقد مع جريزمان والاستفادة من قدراته الهجومية في الموسم المقبل.