التجارة: مهرجانات المناطق الموسمية متاحة عبر هذا الرابط

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣١ صباحاً
التجارة: مهرجانات المناطق الموسمية متاحة عبر هذا الرابط

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن إضافة عدة مهرجانات موسمية تشمل مهرجان صيف جدة، ومهرجان صيف الشرقية، ومهرجان صيف أبها 39، إلى خدمة التخفيضات الموسمية في نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني، مما سيمكن أصحاب المحلات التجارية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية لهذه المهرجانات دون أن يتم خصم أيام التخفيضات في هذه المواسم من رصيد التخفيضات الخاصة بهم والمتاح سنويًّا.

وأوضحت الوزارة أن إضافة مهرجانات المناطق إلى خدمة المهرجانات الموسمية في نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني، جاء لتحفيز وتمكين أصحاب المحلات التجارية من إجراء التخفيضات في المواسم التي تشهد زيادة نسبة المتسوقين عن باقي أيام السنة، وكذلك لتمكين المستهلكين من شراء السلع التي يحتاجونها بأسعار مخفضة.

يذكر أن نظام التخفيضات الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار، بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال مؤخرًا يتيح فرصة الاستفادة من المواسم عبر خاصية التخفيضات الموسمية، والتي تم إطلاقها في الأول من شهر إبريل 2018م.

ودعت الوزارة أصحاب المحلات التجارية والمستفيدين إلى التقدم بطلب الرخص والاستفادة من هذه الخدمة عبر نظام التخفيضات الإلكتروني هنا