التلفزيون المصري ينقل 22 مباراة من مونديال الروس

الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٩ مساءً
التلفزيون المصري ينقل 22 مباراة من مونديال الروس

قال الإعلامي المصري أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد المصرية: إن التلفزيون المصري سينقل 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وأكد أحمد موسى أن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري دفع مبالغ مالية طائلة للشركة المالكة لحقوق مباريات كأس العالم للحصول على حق بث 22 مباراة.

يذكر أن المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الأولى والتي تضم “المنتخب السعودي، المنتخب الروسي، المنتخب الأوروغوياني”.

وسيخوض منتخب مصر أول مباراة له في المونديال أمام منتخب الأوروغواي يوم 15 يونيو، بينما ستكون مباراة افتتاح المونديال بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي يوم الخميس المقبل.

وكان منتخب مصر تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على مباراة منتخب الكونغو برازفيل بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال الروسي.

وسافر منتخب مصر إلى مدينة جروزوني الشيشانية؛ وذلك لخوض معسكره التدريبي الأخير قبل مواجهة منتخب الأوروغواي يوم الجمعة المقبلة.

سبق لمنتخب ألمانيا التتويج بكأس العالم من قبل في 4 مناسبات، كان آخرها في عام 2014 في البرازيل بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في اللقاء النهائي بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة.

يريد المنتخب الألماني الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي مثل المنتخب الإيطالي والذي فاز باللقب مرتين عامي 1934 و1938، ومثل المنتخب البرازيلي عامي 1958 و1962.