الثقة أسلوب الأخضر لمواجهة الدب الروسي

الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٧ مساءً
الثقة أسلوب الأخضر لمواجهة الدب الروسي

تميزت تدريبات المنتخب السعودي اليوم الاثنين بالمرح وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم يوم الخميس المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر صورًا للاعبي الأخضر وهم يضحكون ويمازحون بعضهم البعض في اليوم الثاني من وصول الأخضر السعودي إلى الأراضي الروسية.

ويحضر المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي خطته المثالية من أجل غزو المنتخب الروسي على أرضه وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث في لقاء الافتتاح.

ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي تُقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات مصر وروسيا والأوروغواي.

وكان اللاعب عبدالله عطيف أكد أن المنتخب السعودي سيقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الروسي مضيفًا أن الأخضر يسعى للوصول إلى نسبة عالية من التركيز وذلك لتحقيق النقاط الثلاث.

وخسر منتخب السعودية في آخر مبارياته الودية أمام المنتخب الألماني بنتيجة هدفين لهدف في لقاء ودي أقيم في مدينة ليفركوزن الألمانية.

وكان النجم تيسير الجاسم لاعب النادي الأهلي هو من سجل هدف المنتخب السعودي الوحيد في شباك الحارس مارك تير شتيجن حارس مرمى المنتخب الألماني.

جدير بالذكر أن المدرب الأرجنتيني بيتزي جاء لتدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي خلفًا لإدجاردو باوزا.