الجماهير السعودية تنتظر كعكة المونديال

الأحد ١٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٤١ صباحاً
الجماهير السعودية تنتظر كعكة المونديال

ستنتظر الجماهير السعودية على أحر من الجمر مباريات الأخضر السعودي في المونديال الروسي، والتي تنطلق بداية من يوم 14 يونيو الجاري بمواجهة المنتخب الروسي في لقاء الافتتاح.

وتريد الجماهير السعودية رؤية مباريات منتخب بلادها في المونديال على شاشة قنوات KSA SPORTS، خاصة بعدما قال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة إن هناك أخبارًا ستسعد الوسط الرياضي عن القنوات الرياضية؛ مما جعل بعض الجماهير على “تويتر” تعتقد أن مباريات المنتخب السعودي ستكون مذاعة على شاشة قنوات KSA SPORTS.

يذكر أن المنتخب السعودي سافر إلى روسيا، وذلك من أجل الاستعداد خلال الفترة المقبلة لمواجهة المنتخب الروسي ثم المنتخب الأوروغوياني ثم المنتخب المصري.

ويسعى الأخضر إلى تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم أملًا في التأهل لدور ثمن النهائي مثلما فعل في مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وخسر المنتخب السعودي من المنتخب الألماني أول أمس بنتيجة هدفين لهدف في آخر التجارب الودية للأخضر قبل المشاركة في كأس العالم، حيث أقيمت المباراة في مدينة ليفركوزن الألمانية.

سجل اللاعب تيسير الجاسم هدف الأخضر الوحيد في مباراة ألمانيا في الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء.