الجماهير بعد الخسارة من الأوروغواي : ما قصّر منتخبنا

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٦ مساءً
الجماهير بعد الخسارة من الأوروغواي : ما قصّر منتخبنا

أبدت بعض من الجماهير السعودية رضاها عن أداء الأخضر أمام المنتخب الأوروغوياني رغم الخسارة بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وقال أحد الجماهير السعودية على تويتر ويُدعى فيصلوف: “لاتحملوا كل الخسارة للعويس مثله مثل أي إنسان يخطئ ولكن صحح خطأه وأنقذنا من هدف محقق من خطأ مدافع وأحسن من غيره ، لازلت أشوفه أفضل حارس سعودي رغم أخطاءه”.

بينما قال عاشق الهلال: “شكرًا للاعبين اليوم ماقصروا، لعبوا أفضل من مباراة الافتتاح بأداء مشرف، لولا خطأ العويس كان طلعنا بالتعادل”.

ويذكر أن المنتخب السعودي ودع رسميًا بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد سجله اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول؛ مستغلًا خطأ من الحارس محمد العويس في التعامل مع الكرة.

وكان المنتخب السعودي حقق نتيجة كارثية في مباراة افتتاح كأس العالم 2018 بالخسارة من المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بخماسية دون رد في لقاء كان أقيم على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وجاء المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتدريب المنتخب السعودي في شهر نوفمبر الماضي وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا بسبب سوء نتائج الأخضر في المباريات الودية والتحضيرية لبطولة كأس العالم.