الجماهير تتفاعل مع تعليق أحمد الطيب الغريب على ركلة جزاء السويد

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٠ مساءً
الجماهير تتفاعل مع تعليق أحمد الطيب الغريب على ركلة جزاء السويد

تفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع تعليقات المُعلق الرياضي المصري أحمد الطيب في مباراة السويد ضد المكسيك المُقامة الآن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وحصل الأزرق والأصفر على ركلة جزاء في الدقيقة 62 من مباراة السويد ضد المكسيك المونديالية، ليُعلق أحمد الطيب قائلًا: “المدافع مقاس رجله 45 لو كان 43 مكنش هيوصله ومش هتبقى ضربة جزاء”.

وأثار تعليق أحمد الطيب إعجاب الجماهير العربية عبر “تويتر”، وبات اسم المُعلق المصري ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة، وقال حسام عادل: “أحمد الطيب ممكن اتفرج عليه لو ماتش لفرقة درجة ٤ عادي والله”.

وكتب آخر: “أحمد الطيب يا جمالو يا جمالو”، وقال رؤوف: “على رأي الأستاذ أحمد الطيب غريبة يا كورة أحوالك يمينك راح على شمالك”، وعلق حساب يحمل اسم فهد قائلًا: “أحمد الطيب ملك التعليق العربي”.

وقال طارق زياد: “أحمد الطيب يبهرنا من جديد: مقاس حذائه 42 لو كان 45 كان ما اتحسبت ضربة جزاء”.

كما تداول الجمهور تعليق آخر من المُعلق المصري بشأن حارس مرمى المنتخب المكسيكي، وقال أحد المشجعين: “أحمد الطيب لسان حال حارس المكسيك: “اللهم اكفني شر أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم”.

وتُشير نتيجة مباراة السويد ضد المكسيك إلى تقدم الأزرق والأصفر بثلاثية نظيفة في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني، ليقترب الثنائي من التأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي.

إقرأ المزيد