الداوود .. خبرات واسعة وكفاءة وطنية لتولي منصب نائب وزير الداخلية

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٨ صباحاً
الداوود .. خبرات واسعة وكفاءة وطنية لتولي منصب نائب وزير الداخلية

بعد أقل من عام على تعيينه وكيلا لوزارة الداخلية ، صدر الأمر الملكي بتعيين الدكتور ناصر الداوود نائبا لوزير الداخلية نظرا لما يحمله من خبرات واسعة في مجالات عدة .

التحق الداوود بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ونال درجة البكالوريوس في 1397 – 1398، ثم عيِّن معيداً في كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ثم ابتعث إلى الولايات المتحدة للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس.

وبعد أن نال درجة الدكتوراه عمل أستاذاً مساعداً في قسم التربية بكلية العلوم الاجتماعية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عام 1404، ومن ثم عمل وكيلاً لكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للدراسات العليا والبحث العلمي عام 1405، ثم أستاذاً مشاركاً في قسم التربية، كما عمل عميداً لكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عام 1409.

في تاريخ 15-6-1412 نقل من الجامعة ليعمل مديراً عاماً للتعليم بمنطقة الرياض حتى 22-2-1414 لينتقل الداود إلى إمارة منطقة الرياض ليعمل مديراً عاماً للمكتب الخاص لأمير منطقة الرياض، بعد ذلك عيِّن وكيلاً لإمارة منطقة الرياض منذ عام 1426.