الرئيس التنفيذي لطيران ناس في ذكرى ولاية العهد: طموحنا معك إلى عنان السماء

الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٨ صباحاً
الرئيس التنفيذي لطيران ناس في ذكرى ولاية العهد: طموحنا معك إلى عنان السماء

رفع بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، باسمه وجميع منسوبي طيران ناس التهاني إلى مقام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة لولي العهد.

وقال المهنا: إن “ذكرى الإنجازات، هي ذكرى الشموخ وتحقيق الرؤية والإنجازات واحدةً تلو الأخرى، وذكرى الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولاية العهد، وكتابة تاريخ المملكة العربية السعودية برؤية طموحة”.

وأضاف المهنا: “إننا في طيران ناس نهنّئ الأمير محمد بن سلمان بذكرى توليه ولاية العهد التي يتجلى فيها حب الشعب وولائه للقيادة الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي ما تحقق في هذا العهد المزدهر من إنجازات تاريخية وركائز أساسية لاقتصادٍ أقوى متانة ومستقبل أكثر ازدهارًا ونموًّا، ونجدّد بيعتنا وثبات طموحاتنا في المساهمة بصناعة مستقبل المملكة عبر رؤية 2030”.

ونوه أنّ “ما نسعى إليه في طيران ناس كناقل جوي وطني سعودي ونفتخر فيه في تعزيز الاقتصاد السعودي من خلال تطوير صناعة النقل الجوي في مملكتنا الغالية، وما نلمسه من دعمٍ لا محدود من قيادتنا الرشيدة في جميع القطاعات بشكل عام وقطاع صناعة الطيران بشكل خاص، يأتي في أبرزها افتتاح مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، وما سيوفره من فتح آفاقٍ جديدة لتطوير صناعة النقل الجوي في المملكة وتأسيس بيئة استثمارية جاذبة”.

واختتم بقوله: “نجدد البيعة لكم يا ولي العهد، بطموحنا معك إلى عنان السماء”، داعيًا الله عز وجل أن يطيل في عمركم، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه.