السويد والمكسيك .. تحالف ثنائي أرهق الألمان في مونديال 2018

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٥ مساءً
السويد والمكسيك .. تحالف ثنائي أرهق الألمان في مونديال 2018

نجح منتخبا السويد والمكسيك في التأهل لدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا من المجموعة الخامسة بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة في المجموعة ببطولة كأس العالم.

وكان منتخبا السويد والمكسيك لعبا مع بعضهما بعضاً مباراة الجولة الثالثة في بطولة كأس العالم حيث فاز المنتخب السويدي بثلاثية نارية وتمكن من صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

وبعد نهاية مباراة السويد والمكسيك تمكَّن المنتخب المكسيكي من الصعود للمركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط بعد الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة فقط.

ونجح فريقا السويد والمكسيك في إرهاق المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم 2018 ومنعه من المنافسة على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وكان المنتخب المكسيكي تمكن من الفوز على المنتخب الألماني بهدف دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة المونديال قبل إقامة مباراة السويد والمكسيك.

أما المنتخب السويدي فخسر من المنتخب الألماني بصعوبة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكنه قدم مباراة دفاعية مميزة للغاية أمام ألمانيا قبل خوض مباراة السويد والمكسيك.

وتأهل الثنائي السويد والمكسيك إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم حيث سيواجه المنتخب السويدي، نظيره السويسري، بينما يواجه منتخب المكسيك نظيره البرازيلي في الأسبوع المقبل.

وقبل إقامة مباراة السويد والمكسيك كان المنتخب السويدي خسر في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، بينما فاز المنتخب المكسيكي على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن مباراة السويد والمكسيك شهدت تألقاً كبيراً من اللاعب لودفيج أوجستينسون والذي سجل الهدف الأول للمنتخب السويدي في مباراة المكسيك، كذلك حصل اللاعب ذاته على لقب أفضل لاعب في مباراة السويد والمكسيك.